نسيم زريكم يتألق في مهرجان جبل طارق الدولي للشطرنج للفتيان

where to buy dapoxetine in nigeria
تألق نسيم زريكم بطل المغرب لفئة أقل من 14 سنة ولاعب نادي الكوكب الرياضي المراكشي في مهرجان الشطرنج الدولي لجبل طارق
الذي اختتم الثلاثاء الماضي مسجلا أربع نقط من ست ممكنة سمحت له بدخول لائحة الفائزين بالجوائز النقدية ورفعت تصنيفه الدولي بثمانية وثمانين نقطة.

وكان الإسبانيان غيرا ريفيرا سالفادور في فئة أقل من 16 سنة وأليدو يانغاس دافيد في فئة أقل م 12 سنة قد توجا بطلين لهذا المهرجان بحضور وزير الرياضة بحكومة جبل طارق ضمن اهتمام كبير توليه حكومة الصخرة للمهرجان بفضل الإشعاع العالمي الذي صار للصخرة بتأثير مهرجان الشطرنج الشتوي الخاص بالأساتذة والمهرجان الصيفي الخاص بالفتيان.

buy gabapentin australia كما حصل المغربي علي الضريس من نادي المنارة بمراكش على نقطتين ونصف سمحتا له بالحصول على إنجاز بتصنيف دولي، فيما حصل المغربي محمد جاد التومي البالغ من العمر تسع سنوات من نادي النخبة الرباطي على النقط الثلاث لتحقيق تصنيف دولي ويلزمه فقط إكمال مواجهة ثلاثة لاعبين مصنفين بغض النظر عن النتيجة.

click to read more إلى جانب الثلاثة، شاركت المغربيتان لينا ضريس من نادي المنارة بمراكش وآلاء القاسمي من نادي النخبة بالرباط في منافسات فئة أقل من 12 سنة، وسنهما على التوالي 10 و9 سنوات، علما أنها المشاركة الأولى للمغاربة في هذا المهرجان المنظم تحت إشراف الأستاذ الدولي الكبير الإنجليزي ستيوارت كونكويست وإدارة الحكم الدولي بيتر بروتلاند م بلاد الغال وتحكيم الحكام الدوليين الإنجليزي دايفيد ويلش والمغربي عبد الحفيظ العمري والحكم الفدرالي الإسباني دانييل إسيكوبار.

norethindrone and cramps وكان جميع اللاعبين المغاربة على غرار المشاركين مرافقين من طرف أسرهم التي مولت مشاركتهم في هذا المهرجان الذي تضمن إلى جانب المنافسة الرياضية والجوائز النقدية التي فاقت مائتي ألف درهم تأطيرا من طرف أربعة أساتذة دوليين كبار محترفين وأنشطة ترفيهية وخرجات سياحية.

Related posts

Leave a Comment