جمع عام تأسيسي لنادي بي سي سي للكريكت بالرباط

Logo_BCC_-.jpg

قامت لجنة تحضيرية يرأسها العضو الجامعي عبد الحفيظ العمري بالإعداد لتأسيس ناد للكريكت بالرباط تحت إسم “بي سي سي” / “بورقراق كريكت كلوب” من أهدافه أن يؤطر اللعبة وي يوسع من حضور الكريكت حديث العهد بالمغرب ويسهم في تنمية هذه الرياضة بالعاصمة المغربية وفي حسن تمثيلها.

وسيلتئم الجمع العام التأسيسي لجمعية “بي سي سي” يوم الإثنين 28 نونبر 2011 من الساعة السادسة إلى الساعة الثامنة مساء، بمقر مؤسسة حكم بشارع محمد الخامس، حي الجزاء بالرباط.

ويحضر هذا الجمع العام التأسيسي لناد للكريكت / الرياضة ذات الحمولة الثقافية الأنجلو ساكسونية والإشعاع العالمي والحاضرة في أكثر من 100 بلد، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة التحضيرية أعضاء المكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية للكريكت وعدد من الهواة والضيوف.
Logo_BCC_-.jpg
ويضم جدول أعمال هذا الجمع العام، الذي سينطلق بعرض بالداتا شو حول تاريخ مصب نهر أبي رقراق بالعدوتين الرباط وسلا وحول الكريكت بالمغرب، تحديد لائحة الأعضاء المؤسسين وكلمة اللجنة التحضيرية وتلاوة مشروع القانون الأساسي والتصديق عليه وانتخاب الرئيس وأعضاء مكتبه المسير للفترة 2011-2015 والمصادقة على برنامج الموسم 2011-2012.

Related posts

Leave a Comment