اللاعب الإيطالي أورازيو ممتن للجمعية المغربية لتنمية الشطرنج

فاز اللاعب الدولي السابق عبد الحفيظ العمري بالرتبة الأولى في دوري الشطرنج التكريمي للاعب الإيطالي أورازيو كونسيالي الذي اختتم بعد زوال الأحد الماضي بمؤسسة حكم لجمعية رباط الفتح بالرباط.

site-Vue_du_tournoi-2.jpg

وأمكن للاعب العمري الفائز ببطولة المغرب وكأس العرش مع فريقي ابن بطوطة والفتح الرياضي وعضو المنتخب الوطني في الفترة ما بين 1975 و1984 ولاعب فريق البيرد بمارسيليا تحقيق هذا الإنجاز بعد تجاوزه في المباراة النهائية أمام ابنته ليلى العمري بطلة المغرب والعرب عدة مرات، والتي اكتفت بالرتبة الثانية.

site-match_final.jpg

في المرتبة الثالثة من هذا الدوري المنظم بالطريقة الكاملة وسرعة خمس دقائق لكل لاعب حل الإيطالي أورازيو كوننسيالي بعد فوزه في مباراة الترتيب أمام اللاعب الدولي وبطل المغرب السابق للفتيان محمد أمين آيت التيك.

Site-Le_cadeau_a_Orazio.jpg

في كلمته بمناسبة حفل الاختتام نوه رئيس الجمعية المغربية لتنمية الشطرنج (منظمة الدوري) بأخلاق اللاعب الإيطالي وباندماجه في الوسط الشطرنجي المغربي ومساهمته في تحقيق عدة إنجازات ضمن فريق اتحاد الفتح الرياضي الذي لعب خلال هذه السنوات، قبل أن يسلمه لوحة تشكيلية من الفن الساذج.

site-Photo_souvenir.jpg

وردا على كلمة الرئيس، عبر اللاعب أورازيو كونسيالي الذي قضى أربع سنوات في منصب نائب القنصل الإيطالي بالرباط، عن تأثره بمبادرة الجمعية المغربية لتنمية الشطرنج، وعن سعادته بالسنوات التي قضاها بالمغرب، وخصوصا ضمن الأسرة الشطرنجية.

site_-_Les_vainqueurs.jpg

Leave A Reply

Your email address will not be published.