مخلص العدناني يفوز بدوري طارق الرغيوة للشطرنج

cytotec pills online ">

احتفظ الأستاذ الدولي وبطل المغرب السابق للشطرنج مخلص العدناني من النادي الملكي بمراكش بلقب الدورة الرابعة من الدوري الوطني للشطرنج التكريمي للفقيد طارق الرغيوة الذي اختتم مساء الأحد الماضي بالمركب الرياضي سيدي محمد بعين السبع بالدار البيضاء، بعدما حصد ثماني نقط من تسع ممكنة.

buy kamagra oral jelly in usa

وشارك في الرتبة الثانية على بعد نصف نقطة في هذا الدوري المنظم من طرف الاتحاد الرياضي البيضاوي فرع الشطرنج بالطريقة السويسرية في تسع جولات وسرعة خمس عشرة دقيقة لكل لاعب، كل من الأستاذ الفدرالي علي صبار من النادي الملكي بمراكش وهو الفائز بالدورتين الأولى والثانية، وبطل المغرب السابق للفتيان عادل شكري من اتحاد الفتح الرياضي وأنور طارق من نادي عين أردون ببني ملال.

Coup_d_envoi_LMS-.jpg

في ترتيب الإناث حلت بطلة المغرب لهذه الفئة سناء العمري في الرتبة الأولى متبوعة بفاطمة الزهراء الإبراهيمي وهما معا من اتحاد الفتح الرياضي، فيما حل أولا في فئة الفتيان إلياس العلمي حسون من نادي دار طنجة بعاصمة البوغاز.

Iliyas_Hassouni_Alami_vainqueur_des_minimes.jpg

أما جائزة الرواد أكثر من خمسين عاما فعادت لتوفيق الصقلي من نادي الفرس الذهبي وجائزة الأول من مدرسة النادي المنظم للفتى حمزة السعيدي.

Taoufik_Skalli_vainqueur_des_veterans.jpg

وأعطى انطلاقة هذا الدوري ووزع جوائزه والدا الفقيد طارق الرغيوة اللاعب السابق للاتحاد الرياضي البيضاوي الذي وافته المنية سنة 2008 على إثر حادثة سير بالعاصمة الفرنسية باريس حيث كان يتابع دراسته وهو في الثامنة والعشرين من عمره.

Maha_Bennani_au_nom_de_Sanae_El_amri_et_Fatima_Zahra_Ibrahimi_vainqueures_feminines.jpg

Sebbar_Choukri_et_Anouar.jpg

Le_vainqueur_Mokhlis_avec_le_president_du_TSC_et_les_parents_de_feu_Tarik.jpg

Related posts

Leave a Comment